شاهد مقارنة بين ركوب الخيل في الواقع وفي لعبة Red Dead Redemption 2

تعتبر لعبة Red Dead Redemption 2 من اكثر العناوين التي تستطيع ان تقدم لك متعة بصرية ورسومات خيالية تتحدى بها اقوى العاب الجيل الحالي، والميزة التي سنتكلم عنها الآن ستثبت ذلك.

احد اللاعبين ومن خلال مجتمع Reddit خرج بفكرة غير مثيرة خطرت على باله حين كان يلعب لعبة Red Dead Redemption 2 التي انغمس قليلاً في نظام ركوب الخيول الذي يتميز بواقعتيه الشديدة، بالإضافة الى المناظر الطبيعية التي تشاهدها أثناء ركوبك للخيل، وللوهلة الأولى سيشعر شخص عادي بصعوبة التفريق بينها وبين ركوب الخيل على الواقع.

اللاعب قام بمقارنة نظام ركوب الخيل في اللعبة وعلى الواقع، مركزاً كذلك على كيفية التمتع بالمناظر الحقيقية عند ركوبه للخيل وفي أثناء لعبه للعبة، وهو ما سوف تشاهدونه في الفيديو بالأسفل.

I spliced a video of me on horseback in RDR2 and me on horseback in real life. It is amazing how realistic this game is. The details are phenomenal. from reddeadredemption

بالطبع هنالك الكثير من التفاصيل الواقعية للغاية التي تطرقنا اليها في وقت سابق حول اللعبة، والتي لطالما تميزت بها عن باقي الألعاب، لذلك هل تعتقدون أن من لا يجيد ركوب الخيل في العالم الحقيقي سيجد ضالته في اللعبة؟

المزيد حول اللعبة:

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button